السبت، 23 أغسطس، 2008

اغرب الحوادث والقضايا بقرى ومدن بنى سو يف

ليس غريباً فى رحلة البحث عن الحوادث والقضايا المختلفة التى تقع بين الحين والاخر داخل المجتمع أن نرصدبعضاً من الحوادث الطريفة والغريبة التى تتسم بعناصر إلاثاره والدهشة وعدم المعقولة!!

ومع انتشار الجريمة وتعدد أشكالها ومظاهرها نفاجأ بين الحين والاخر بوقوع مثل هذه الحوادث الغرريبه والطريفه والتى قد تكون محدوده نسبياًولكنها تسترعى الانتباه والتعجب والوقوف عليه
((أخبار بنى سويف))تواصل رصد كل طريف وغريب فى عالم الحوادث والجريمة

(1)
حمامة سباق تايهة ياولاد الحلال!!
الامـانة ف كفرمنصور والمهم الاماره


وعن اغرب ما ورد الينافى هذا الباب فهى قصة مثيرة بطلتها "حمامة سباق"مفقوده عثرت عليها احدى السيدات بقرية "الحلابية" التابعة لمركز ومدينة بنى سويف ..


تعود تفاصيل القصة المثيرة ان احدى حمامات السباق "سقطت سهواً على سطوح منزل ريفى بالقرية مملوك للمواطن "هانى محمد عبد اللة" وعثرت عليها ربة المنزل وقامت باطعامها والحفاظ عليها الى ان يظهر لها صاحب !!


مرت الايامولم يسأل احد عن الحمامة المفقودة وفوجئ اهل المنزل بوجود علامة معلقة بأحدى ساقى الحمامة مدون عليها مجموعة من الارقام..


توجة اصحاب المنزل للعديد من تجار الطيور والحمام بأمل العثور على صاحب الحمامة المفقودة ولكن دون جدوى..


بينماافادهم احد التجار بأنها حمامة سباق وهذا ماتؤكدة الارقام المعلقة بساقها غير انة اكد لهم انة ليس لدية خبرة كافية للتعامل مع مثل هذا النوع النادر من الحمام !!


ولم تجدربة المنزل الذى عثر بداخلة على الحمامة سوى القيام بأرسال الحمامة الى والدتها التى تقيم بقرية كفر منصور وهى الوحيدة حالياً التى لديها الامانة بعد ان فشلت فى العثور على اصحاب الحمامة الحقيقين وتحمل الحمامة إسم"essfp2000 "ولها رقم يميزها وهورقم الامارة


ومازالت الحمامة التائة فى كفر منصور من يفك شفرتها ويعرف امارتها ولذلك ارسلوا صورتها واوصافها وارقامها لاخبار بنى سويف وتم النشر.


‏ليست هناك تعليقات: