الثلاثاء، 22 مايو 2012



طلعت يوسف يوقع للتليفونات رسمياً.. ووهبة مدربا عاما
أبدى طلعت يوسف المدير الفنى الجديد لفريق تليفونات بنى سويف، سعادته بالتوقيع للنادى لمدة موسم، وخوض تجربة جديدة مع الفريق، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، فى فندق الشرطة بمدينة نصر.
قال يوسف، إن الاستقرار الفنى والإدارى للنادى، لعبا دورا كبيرا فى موافقته على تولى تدريب الفريق خلفا لأشرف قاسم، مشيرا إلى أن المفاوضات مع إدارة النادى تمت بسهولة، فى ظل توافق وجهات النظر بين الطرفين، بشأن الاحتياجات التى يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة.
أضاف أنه استعان بالتقرير الفنى الذى قدمه أشرف قاسم مدرب التليفونات السابق، لتحديد الصفقات المراد إبرامها لتحديد احتياجات الفريق، وقائمة الاستغناءات، موضحا أنه يطمح لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق خلال الموسم القادم.
تابع، أن إلغاء منصب مدير الكرة، يعود إلى رغبته فى قيادة الفريق بمفرده وإتخاذ القرارات منفردة.
فى ذات الصدد، تأكد استمرار محمد وهبة فى الجهاز الفنى لفريق التليفونات، ليشغل منصب المدرب العام، على الرغم من الأنباء التى ترددت حول اقترابه من تولى تدريب الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة، فى ظل حالة التخبط الإدارى التى يمر بها النادى.
من ناحية أخرى، أكد أحمد سعيد المتحدث الرسمى باسم النادى، أن مجلس الإدارة قرر منح طلعت يوسف كل الصلاحبات، لاتخاذ ما يراه مناسبا للارتقاء بمستوى فريق، معربا عن سعادته بالتعاقد مع يوسف الذى يعد أحد أفضل المدارس التدريبية فى مصر.

ليست هناك تعليقات: