الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

عودة ( شكرى) وغياب (عبد الحى ) عن تليفونات بنى سويف أمام الانتاج غدا

      تأكد بشكل نهائى غياب ممدوح عبد الحى لاعب وسط تليفونات بنى سويف، عن مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى المقرر إقامتها غدا الأربعاء باستاد السلام ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدورى الممتاز.
    كان عبد الحى قد أصيب بكدمة فى الركبة خلال مباراة الفريق أمام وادى دجلة فى الأسبوع الثانى للدورى الممتاز والتى انتهت بخسارة الفريق بهدفين مقابل هدف، وتغيب على إثرها فى مباراتى المحلة والجيش.
    من ناحية أخرى يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإنتاج ، وتشهد مباراة الغد مشاركة جميع لاعبى الفريق وظهورهم بشكل جيد.
     وقرر حمزة الجمل المدير الفنى للتليفونات عقد جلسة مع لاعبيه عقب المران الأخير لمشاهدة مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة أمام الزمالك، والتى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3/1 ، لتحفيظ كل لاعب مهامه المكلف به تجاه لاعبى المنافس.
    فى هذا الصدد أكد الجمل أن الفوز الذى حققه الزمالك على الإنتاج فى الأسبوع الماضى سيزيد من صعوبة اللقاء ، لأن الإنتاج سيسعى فى مباراة الإنتاج إلى تعويض تلك الهزيمة القاسية من الأبيض على حساب التليفونات، إلا أنه مستعد لكل السيناريوهات التى قد تشهدها مباراة الأربعاء، مشيدًا فى الوقت نفسه بأداء لاعبيه فى المباراتين الماضيتين أمام المحلة والطلائع؛ حيث بدأت معالم الانسجام تظهر بين اللاعبين، وهو ما سيزيد من قوة الفريق فى الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات: