الأحد، 13 نوفمبر 2011

حادثة انقلاب أتوبيس فريق بني سويف للكرة الطائرة




المحافظ يطمئن على المصابين
ويصدر توجيهاته بتقديم الرعاية الطبية لهم
تدبير سيارة إسعاف لأحد المصابين لتلقى العلاج بالقاهرة

     قام المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف بزيارة فريق بني سويف للكرة الطائرة للاطمئنان عليه بعد حادث انقلاب الحافلة "ميني باص" التي كانت تقلهم في طريق عودتهم عقب اللقاء الودي مع فريق الفيوم في إطار استعدادات فريق بني سويف للمباراة المهمة مع فريق طلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز .
      فور علمه بالواقعة انتقل المحافظ إلى مستشفى بني سويف العام التي استقبلت الفريق حيث اطمئن على المصابين واصدر توجيهاته لإدارة المستشفى بالعمل على توفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين من اللاعبين والإداريين والجهاز الفني وعمل الفحوصات والأشعة وتلقى العلاج متمنيا لهم الشفاء العاجل للعودة بسرعة لتمثيل محافظة بني سويف في الدوري الممتاز للكرة الطائرة .
     أثناء عودة الفريق من محافظة الفيوم انفجر الإطار الأيمن للسيارة نتج عنه اختلال عجلة القيادة في يد السائق مما أدى إلى انقلابها أمام قرية باها مركز بني سويف على طريق الفيوم / بني سويف وأسفر عن إصابة 18 بين لاعبين وجهاز فني وإداري ما بين كدمات وكسر في الذراعين والجبهة.
     من جانبه صرح جابر سليم رئيس نادي بني سويف أن اتحاد اللعبة قرر تأجيل مباراة بني سويف وطلائع الجيش لأجل غير مسمى والتي كان مقرر إقامتها الاثنين القادم وذلك تقديرا لحالة الفريق.
      في سياق متصل وأثناء زيارة المحافظ لفريق الكرة الطائرة شاهد أحد المواطنين بقسم الطوارئ وبالاستفسار عن حالته تبين انه مصاب في حادث دراجة بخارية وحالته حرجة تستلزم السفر للقاهرة وعلى الفور اصدر تعليماته لإدارة المستشفى بتدبير سيارة إسعاف لنقله للقاهرة لتلقى العلاج مراعاة لخطورة حالته .

ليست هناك تعليقات: