السبت، 23 يونيو 2012

بلاغ كاذب بوجود قنبلة بديوان محافظة بنى سويف

;
قامت وحدات المفرقعات بإدارة الحماية المدنية، مساء امسم، بتمشيط مبنى المحافظة والمنطقة المجاورة له بحثا عن مفرقعات، وذلك عقب تلقى العاملين بسويتش ديوان عام المحافظة اتصالا هاتفيا من مجهول يدعى وجود قنبلة ولم يحدد موقعها سواء كانت داخل أو خارج المبنى الموجود بكورنيش النيل بمدينة بنى سويف.
كان العميد شريف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، قد تلقى اتصالا من عمال سويتش المحافظة بادعاء شخص مجهول خلال اتصال هاتفى وجود قنبلة فتم إخطار مديرية الأمن وإدارة الحماية المدنية.
انتقل اللواءان سامح طلبة مساعد مدير الأمن، وإبراهيم عانوس مدير الحماية المدنية على رأس وحدات قسم المفرقعات وسيارات الإطفاء إلى منطقة البلاغ، وكان فى انتظارهم المحاسب شريف الجمسى سكرتير عام المحافظة لغياب محافظ بنى سويف المستشار ماهر بيبرس.
وأكد مدير إدارة الحماية المدنية إخلاء مبنى المحافظة تماما وقيام النقيبين محمد عبد التواب ومحمد محسن من قسم المفرقعات باستخدام أجهزة البحث عن المفرقعات داخل المبنى المحافظة بعد تمشيط المنطقة المحيطة للتأكد من وجود القنبلة، مؤكدا عدم العثور على شىء ولا أى أجسام غريبة سواء خارج أو داخل المبنى، مشيرا إلى تواجد قوات الإطفاء بقيادة النقيب إسلام عبد العزيز على مسافة لا تقل عن 50 مترا خلال عمليات البحث عن المفرقعات كنوع من التأمين فى حالة نشوب حرائق

ليست هناك تعليقات: