الاثنين، 24 مايو 2010

محافظ بني سويف في لجان السادس الابتدائي

الاستعدادات لامتحانات الإعدادية السبت المقبل

وفاة نائب رئيس مدينة اهناسيا
تفقد الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بني سويف لجان امتحانات الصف السادس الابتدائي التي بدأت صباح اليوم الاثنين 24/5/2010م وتستمر حتى الخميس الموافق 27/5/2010 م حيث يؤدى 57.652 ألف طالب وطالبة امتحانات في 401 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة في المراكز السبع

اطمأن المحافظ بنفسه على سير الامتحانات في مدرسة شجرة الدر الابتدائية بنين بمدينة بني سويف وتجول داخل اللجان حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية والخط وتأكد المحافظ من انتظام أعمال اللجان داخل المدرسة وعدم وجود أخطاء في ورقة الأسئلة ومطابقة الأسئلة للمناهج الدراسية التي تم دراستها خلال العام الدراسي ..

وفى مدرسة الزهراء الابتدائية بنات أوصى المحافظ بضرورة تهوية الفصول وتوفير سبل الراحة والهدوء للتلميذات مع التشديد على تواجد الزائرات الصيحات والاهتمام بأعمال النظافة وبخاصة فى دورات المياه ..
وامتدت جولة المحافظ لتشمل مدرسة المنتزه الابتدائية وطالب بوجود إضاءة كافية فى اللجان حتى لاتؤثر على قدرة التلاميذ أثناء تأدية الامتحانات مع تنسيق أفنية المدارس وتخصيص مخازن للعهدة والمقاعد المتهالكة حتى لاتشوة الوجه الحضاري للمدرسة وتكثيف الاستعدادات لبدء أنشطة فعاليات مهرجان القراءة للجميع صيف عام 2010م .

وشدد المحافظ في نهاية الجولة على توخي الحرص والسرية في بدء أعمال الكنترولات عقب انتهاء اليوم الأول للامتحانات من خلال المظاريف السرية والى لجان النظام والمراقبة بمقر مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية على أن تبدأ امتحانات الدور الثاني في الفترة من 2/8/2010 م حتى 5/8/2010م..

وأكد المحافظ على استكمال الاستعدادات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 29/5/2010م في 218 لجنة على مستوى المحافظة لامتحان أكثر من 40 ألف تلميذ وتلميذة بالصف الثالث الاعدادى .

ومن ناحية أخرى يؤدى المحافظ واجب العزاء مساء اليوم في وفاة الأمير فيصل يحيى نائب رئيس مدينة اهناسيا الذي كان يقوم بأعمال رئيس المدينة في السرادق المقام بمسقط رأس الفقيد بقرية بني أحمد مركز ببا حيث وافته المنية اثر أزمة قلبية مفاجئة صباح اليوم الاثنين 24/5/2010 م ..

ليست هناك تعليقات: