الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

مصرع واصابة 15 فى حادث انقلاب سيارة ببنى سويف

كتب/صفوت عبد الجواد

أسفر حادث انقلاب السيارة الذى وقع اليوم فى المنطقة البحرية لنفق بياض العرب بدائرة مركز بنى سويف فى اتجاه بنى سويف القاهرة بسبب السرعة الجنونية عن مصرع 5 أشخاص واصابة 10 آخرون .
كان اللواء أحمد شوقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن بنى سويف قد تلقى إخطاراً من مركز قيادة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بركابها بجوار نفق بياض بالطريق الصحراوى ببنى سويف القاهرة .
وانتقل على الفور العميدان زكريا أبوزينة رئيس البحث الجنائى وعادل حجازى مأمور مركز بنى سويف حيث تبين أن السيارة تحمل رقم 9937 ميكروباص القاهرة قيادة السائق شعبان مصطفى 27 سنة من قرية ابشنا
وأضافت التحريات أن سبب وقوع الحادث السرعة الجنونية التى أدت إلى انفجار الإطار الأمامى الأيسر مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد قائد السيارة وقد أدى ذلك إلى انقلاب السيارة عدة مرات .
ونتج عن الحادث مصرع خمسة أشخاص هم الدكتورة علا سيد مشرف 27 طبيبة من مدينة بنى سويف حى مقبل ، حمدى عباس محمود 26 عامل من قرية أهوه وأحمد كمال صديق 21 منجد من عزبة على راغب ،وليد بكرى حسن 25 عامل شارع إسلام بنىة سويف ، سعد سيد محمد 23 طالب من مدينة ببا .
كما أصيب كل من قائد السيارة شعبان مصطفى وليد شعبان محمد 16 سنة باروط طالب ، جمالات إبراهيم سيد 25 ربة منزل ، محمد عبد الكريم 25 سنة موظف من أسيوط ، أحمد مهدى عبد القادر 53 سنة من المنيا ، مهدى زكريا 23 سنة عامل ، مصطفى جابر 24 عامل من أهناسيا ، جمعه أحمد 28 عامل ، عادل محمد عبد النبى 23 عامل من أهوه ، والطفل محمد بكرى محمد سنتين من باروط .
وقد تم نقل الجثث والمطابين لمستشفى بنى سويف العام وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها تحت إشراف المستشار العام لنيابات بنى سويف.
حيث قررت النيابة ندب لجنة فنية لمعرفة أسباب الحادث وصرحت النيابة بدفن الجثث وأستجواب المصابين بعد تماثلهم للشفاء .





ليست هناك تعليقات: