الأحد، 5 ديسمبر 2010

فى انتخابات الإعادة بمحافظة بنى سويف

18 مرشح يتنافسون على 9 مقاعد بدوائر المحافظة 
تجرى اليوم الآحد 5 ديسمبر الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية لبرلمان 2010م بمحافظة بنى سويف يشارك بها 18 مرشحا للفوز بتسعة مقاعد منهم 13 وطنى , وثلاثة من جماعة الاخوان المحظورة واثنان من المستقبلين.
وشهدت الانتخابات اقبالا متوسطاً بجميع مراكز المحافظة منذ الساعات الأولى لفتح اللجان حيث بلغ إجمالى عدد من له حق التصويت بمحافظة بنى سويف مليون و700 ألف صوت مسجلة بالجداول الانتخابية فى 1531 لجنة وموزعة على 391 مقراً انتخابيا .
وتجرى الانتخابات فى جو هادئ وأقل اقبالا من المرحلة الأولى إلا أن قرى المرشحين تشهد اقبالا وتنافسية مرتفعة للغاية وخاصة فى دوائر بنى سويف والفشن وناصر وببا .. يتافسون على أصوات المؤشرات الأولية تؤكد الثقة فى مرشح الحزب الوطنى الدوائر الأكثر سخونة وتراجع مرشحى المحظورة بعد إعلانهم عدم خوض الإعادة محاولين التأثير على الناخبين بعدم الخروج .
صرح بذلك محمد سعد المتحدث الرسمى أمين إعلام الحزب الوطنى بنى سويف.
وأضاف أن الحزب الوطني الديمقراطي بمحافظة بني سويف يخوض جولة الإعادة ب 13 مرشحاً للوطني وثلاثة للمحظورة وأثنان للمستقلين يتنافسون على تسعة مقاعد .. وتجرى جولة الإعادة فى ست دوائر أنتخابية بعد نجاح مرشحا الوطني ( فئات وعمال ) بالدائرة السابعه ومقرها مركز شرطة سمسطا .
جدير بالذكر أن الدائره الأولى ومقرها مركز شرطة بني سويف تتسم بالسخونه بالرغم من أن المنافسه حزبيه كامله ما بين أبو الخير عبد العليم و مجدي عبد اللطيف بيومي على مقعد الفئات .. وعلى البكري سليم وإيهاب يوسف نسيم على مقعد عمال .. والملاحظ تزايد الأقبال بقرى باروط وأهوه وبعض اللجان ببندر بني سويف وفى الدائره الثانيه ومقرها مركز شرطة الواسطى يتقدم بقوة أحمد سيد الريدى مرشح الوطني فئات بعد انسحاب مرشح المحظوره والتزم حزب كامل من النائب الوطني عصام خلاف بدعم المرشح ..
وفى الدائره الخامسه ومقرها شرطة ببا يتنافس أربعة ، ثلاثة عمال وواحد فئات أحدهما من الجماعه المحظورة التي قررت المقاطعة .
وفى الدائره السادسه بالفشن تؤكد المؤشرات تقدم حسن أبو فخره على المرشح المستقل في جولة الإعادة على مقعد العمال .

ليست هناك تعليقات: