الاثنين، 13 سبتمبر 2010

صدور العدد الـ 96 من جريدة أخبار بنى سويف

صدر العدد رقم 96 من جريدة أخبار بنى سويف والتى تعد أقدم وأكبر جرائد المحافظة وأوسعها انتشارا فى الوقت الراهن ،ضم العدد مجموعة كبيرة من الأعمال الصحفية المتميزة على رأسها باب القراء المفضل "شخصيات وأماكن لها تاريخ " وأحدث اخبار الانتخابات والمتطلعين  لمجلس الشعب القادم  مع اعداد المتقدمين للحزب الوطنى كوتة وفئات وعمال بالإضافة لتحليلات سياسية تعكس رأى الشارع السويفى فى المتطلعين الحاليين وطرق دعايتهم الانتخابية .
كما ضم العدد اسرار اختفاء فتاة الميمون وحادث سرقة مكتب بريد بنى سويف ومشاكل الأهمال والمعاناة التى يعيشها أهالى شنرا وعزبة صالح فضلا عن الكثير من الحوادث والموضوعات التى تمس الواقع السويفى وتعايشه مشاكله ويومياته .
يذكر أن هذا هو العدد الثانى فى شهر سبتمبر حيث صدر العدد الأول مع بداية الشهر وبهذا تنفرد الجريدة بإنها الجريدة الأقليمية الوحيدة التى تصدر أكثر من مرة فى شهر واحد .
وتبشر إدارة الجريدة قرائها الأعزاء مواطنى بنى سويف أن الإدارة زادت أعداد الطباعة للضعف نظراً للأقبال الهائل من الجماهير على شراء الجورنال وحرصهم الدائم على اقتنائه يوم صدوره ، كما تعدهم دائما بعرض كل مايهمهم من موضوعات جادة هادفة تمس الواقع وتهدف للتغيير بعيداً عن المجاملات .

ليست هناك تعليقات: