الثلاثاء، 22 فبراير 2011

تعطل مجمع خبز بنى سويف عن العمل أثر تعرضه للسرقة صباح اليوم

كتبت / سوزان زايد

سلوك الكهرباء المقطوعة عن الماكينات

توقف اليوم مجمع انتاج الخبز النصف آلى (مؤسسة العيش ) ببنى سويف عن العمل آثر تعرضه للسرقة والتخريب من قبل بعض البلطجية والخارجين عن القانون اللذين قاموا بتقطيع سلوك الكهرباء لماكينات انتاج الخبز لمنع وصول الكهرباء إليها وبالتالي عدم تشغيلها .
صلاح الدين حسن مدير المؤسسة
   وأكد صلاح الدين حسن مدير المجمع أن أجولة الدقيق لم تتعرض لأية سرقة وتم معاينتها من قبل (طارق سلطان ، مرعى عويس سيد ) مفتشا التموين وبحضور مدير التموين مما يوضح أن الغرض من الواقعة التخريب وتعطيل العمل فقط لأن المسروقات لا تمثل قيمة مالية مرتفعة .
  وأضاف أنه تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2743 جنح بنى سويف لإثبات المسروقات المتمثلة فى (4حنفيات حريق ، 2 ماتور من ماكينات انتاج الخبز ، 3 بشبورى وهو قطعة هامة فى نهاية خرطوم الحريق ).
   وأوضح حسن أحمد حسن مسئول العهدة بالمجمع أن خزنة المجمع تعرضت للتكسير ويشير إلى أنهم طالبوا مرارا وتكرار من الجهات المعنية تعيين خفير لحراسة المجمع فى الأوقات الغير رسمية للعمل (وقت غلق المؤسسة ) ولكن دون جدوى.
   جدير بالذكر أن المجمع يخدم قطاع كبير من أهالى بنى سويف حيث يقوم بانتاج الخبز (الشامى ) المدعم بسعر الخبز العادى ، ويوجد عليه اقبال من المواطنين الذين توافدوا إليه من الصباح الباكر .

ليست هناك تعليقات: