الاثنين، 14 فبراير 2011

الخارجين على القانون يقتحمون الإدارة الهندسية ويستولون على مافيها

مظاهرات ووقفات احتجاجية بالمصالح الحكومية ببنى سويف ببني سويف

نظم اليوم العاملين بمديرية أمن بنى سويف من ضباط الصف والجنود والدفاع المدنى والإطفاء وقفة احتجاجية فوق كوبرى النيل العلوى ومنعوا تسيير السيارات من وإلى شرق النيل ومدينة بنى سويف مطالبين بتحسين أوضاعهم الوظيفية ورفع أجورهم.

كما نظم اليوم العاملين بالشركة المصرية لتجارة الجملة وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة مطالبين بتثبيت جميع العاملين بالفرعين ببنى سويف والواسطى وصرف حافز 0.5 % بأثر رجعى منذ افتتاح الفرعين والحصول على الأجازات الرسمية وإعادة الوجبة إلى 15جنيه يوميا وذلك فى حضور المدير العام .

وقام العاملين بشركة المقاولين العرب بمظاهرة ضخمة ضمت أكثر من (3000)عامل بأرض جامعة بنى سويف بشرق النيل مطالبين بتحسين أوضاعهم الوظيفية وتثبيت العمالة المؤقتة والمطالبة ببدل إصابة العمل وتوفير وسائل المواصلات للعاملين وتخصيص حافز عن ساعات العمل الزائدة.

ونظم العاملين بمديرية رى بنى سويف وقفة احتجاجية أمام مقر المديرية مطالبين بتثبيت العاملين بالعقود المؤقتة والتأمين عليهم وتحسين أوضاعهم الوظيفية ورواتبهم.

كما نظم العاملون والموظفون بجامعة بنى سويف وقفة احتجاجية داخل مقر الجامعة لتحسين أوضاعهم الوظيفية وتثبيت العقود المؤقتة.

كما طالب عدد كبير من الشباب من حاجزي شقق اسكان مبارك بتخفيض سعر الوحدة السكنية من 35 إلى 20 ألف جنيه أسوة بالمرحلة الأولى وتخفيف الإجراءات التعجيزية المتبعة لاستلام الشقة وطالبوا بسرعة تسلم الشقق وإعادتها من البلطجية والخارجين عن القانون الذين أستولوا عليها .

ونظم سائقوا التاكسى والميكروباص وقفة احتجاجية لرفع تعريفة الركوب بمدينة بنى سويف وكذلك الممرضات بالمستشفى العام والمستشفيات المركزية مطالبين بتحسين أوضاعهم الوظيفية ورفع أجورهم والحصول على البدلات التى يحصل عليها الأطباء.

قام عدد من الخارجين عن القانون والبلطجية بتحطيم أبواب مخزن شرطة المرافق والإدارة الهندسية وأستولوا على أجهزة الحاسب الآلى وماكينات تصوير الخرائط وآلات الطباعة وطفايات الحريق والأثاث والمكاتب والأجهزة الكهربائة (ثلاجات، مراوح خلافه، وأدوات الكهرباء ) والتليفونات وأجهزة الفاكس وأستولوا على الخزنة الخاصة بقسم الإيرادات بالإدارة الهندسية .. كما أستولوا على خرائط المحافظة التخطيطية الخاصة بالتخطيط فى المحافظة.. و أستولوا أيضا على العربات والأكشاك وطفايات الحريق والحديد الموجود بالمخزن عن طريق تحميله على عربات نقل ثقيل فى غياب كامل لأجهزة الأمن والقوات المسلحة مستخدمين فى ذلك الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء .

كما أستولى الخارجين عن القانون أيضا على سور كورنيش النيل الحديدى .






















ليست هناك تعليقات: