الخميس، 29 ديسمبر، 2011

فى بني سويف أنباء سارة فى العام الجديد

تجهيز ستاد بني سويف لمباريات التليفونات
فندق عائم على مرسى النيل بالمحافظة


      وجه المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف التهنئة إلى جموع أبناء محافظة بني سويف بمناسبة العام الميلادي الجديد معبرا عن تمنياته بأن يشهد العام الجديد حالة من الاستقرار بعد انتهاء انتخابات مجلسي الشعب والشورى مع وضع الدستور الجديد وانتخاب أول رئيس للجمهورية تمهيدا لبداية الدولة المدنية العصرية التي تمثل أهم أهداف ثورة 25 يناير .
   وأشار المحافظ أن العام الجديد سوف يشهد التعاون بين الأجهزة التنفيذية والشعبية ممثلة فى نواب الشعب والشورى لدراسة سبل تلبية متطلبات واحتياجات المواطن السويفي فى كافة القطاعات الخدمية والإنتاجية مع وضع قائمة بأولوية هذه الاحتياجات طبقا لأهميتها وفق الموارد الحكومية والذاتية المتاحة .
    وأضاف أن المحافظة سوف تشهد نهضة رياضية وسياحية لاستغلال مقوماتها السياحية والأثرية من خلال استقبال فندق عائم مستوى 4 نجوم تحتوى الباخرة السياحية على 54 غرفة مجهزة بقاعة طعام ومقهى وحمام سباحة بينما تقوم إدارة السياحة بتجهيز المرسى لاستقبال الفندق الذي يساهم فى زيادة الطاقة الفندقية بالمحافظة وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة فى المجال السياحي والفندقي وذلك بالتزام مع الانتهاء من تطوير المجرى الملاحي لنهر النيل لاستقبال الرحلات النيلية على مستوى الجمهورية .
     وفى سياق آخر أعلن المحافظ أن ستاد بني سويف الرياضي سوف يكون جاهزا لاستقبال مباريات فريق تليفونات بني سويف فى دوري الأضواء بعد الانتهاء من أعمال تطوير الإستاد بتكلفة 3.3 مليون جنيه وتشمل أعمال رفع كفاءة المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى يمين ويسار وتطوير غرف خلع الملابس ودورات المياه ورفع كفاءة الأرضيات والدهانات وعمل تقوية خرسانية وتجهيز المركز الاعلامى ومنطقة انتظار السيارات وتجديد ارض الملعب . 
  وشدد المحافظ على ضرورة وضع برنامج زمني لنهاية هذه الأعمال ليكون الإستاد جاهزا لاستقبال مباراة التليفونات مع فريق الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 19/1 فى الأسبوع 15من المسابقة .
    ودعا المحافظ الجماهير إلى مساندة فريق تليفونات بني سويف حتى يتمكن من مواصلة أدائه المميز فى الدوري خلال المباريات المتبقية من عمر البطولة .

ليست هناك تعليقات: