الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

في لقاء المحافظ مع المواطنين


مساعدات مالية و بطاطين لعدد 56 حالة إنسانية
لقاء مفتوح أسبوعيا بالمراكز والمدن

 
      عقد المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف اللقاء الأسبوعي مع المواطنين بحضور السكرتير العام ومديري المصالح ورؤساء المدن للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكواهم والتي تنوعت بين طلبات للحصول على فرص عمل ومساعدات مالية وتوفير وحدات سكنية وإدخال مرافق وطلبات بعض الخريجين للحصول على فرص عمل .
    فى بداية اللقاء وجه المحافظ الشكر لرؤساء المدن والمصالح الحكومية نظراً للجهود التي بذلوها من أجل إنجاح العملية الانتخابية بجولتيها الأولى والإعادة ضمن المرحلة الثانية التي جرت بمحافظة بني سويف في الفترة من 14 إلى 22 من شهر ديسمبر الجارى وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعمل والتواصل مع المواطنين سواء بالمتابعات الدورية والجولات أو اللقاءات المباشرة دونما الاكتفاء بالتقارير والمتابعات المكتبية.
    طالب المحافظ رؤساء المدن بعقد لقاء مفتوح أسبوعي على غرار اللقاء المفتوح الذي يعقد بديوان عام المحافظة مع مراعاة الا يتعارض موعده مع اللقاء الأسبوعي للمحافظ مع المواطنين بحضور مديري الإدارات المختلفة مما يتيح فرص اكبر للتعامل مع مشاكل ومطالب المواطنين ومناقشتها والعمل على ووضع الحلول المتاحة لها مما يوفر عليهم عناء الجهد والوقت والسفر لمدينة بني سويف .
    قرر المحافظ صرف مساعدات مالية لعدد 56حالة إنسانية من التكافل الاجتماعي لمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظرا لظروفهم المادية الصعبة فضلا عن توزيع عدد من البطاطين بمناسبة فصل الشتاء .
    أحال المحافظ الشكوى المقدمة المواطن/ محمد كامل الديب يضرر من عدم تسلمه العمل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي نظرا لكونه معاق على الرغم من أحقيته طبقا لنسبة الـ 5% معاقين وصدور قرار بتعيينه أحال المحافظ الشكوى للشئون القانونية بالمحافظة لفحص الموضوع مع التأكيد على الالتزام بنسبة الـ 5 % للمعاقين .
    استمع المحافظ للطلب المقدم أهالي منطقة شارع الاباصيري والذي يلتمسون فيه توصيل الصرف الصحي لمنازلهم من خلال مد خطوط الصرف لمنازلهم والتى تبعد مسافة لاتزيد عن 30 متر من الخط الرئيسي حيث كلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب بعمل اللازم نحو عمل مقايسة تقديرية لتوصيل خطوط الصرف لهذه المنازل من خلال إسنادها لإحدى المقاولون المتعاقدين مع الشركة .
    وبالنسبة للطلب المقدم من السيدة / سعدية عبدالستار من قرية الشيخ سليمان مركز اهناسيا والتي تلتمس مساعدتها فى استخراج بطاقة شخصية لها حتى يتسنى لها استصدار قرار علاج على نفقة الدولة حيث تعانى من مرض الفشل الكلوي
    كلف المحافظ وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بدراسة حالتها والمساعدة فى استخراج البطاقة وتخصيص مساعدة مالية عاجلة لها .
   وبالنسبة للطلب المقدم من/أهالي عزبة حسن سليمان مركز اهناسيا يتضررون فيه من سوء حالة الطريق الرئيسي المؤدى للقرية فضلا عن المدخل مما يعوق حركة وصول عربات الإسعاف والمطافئ فى حالة الطوارئ كلف المحافظ رئيس المدينة بعمل اللازم نحو حل هذه المشكلة من خلال إعادة رصف الطريق وتوسعته وتزويده بأعمدة الإنارة .

هناك تعليق واحد:

Wohnungsräumung يقول...

مدونه رائعه جزاكم الله خيرا