الأحد، 12 يونيو 2011

محافظ بني سويف يتفقد امتحانات الثانوية العامة

كتبت / سوزان زايد

    قام الدكتور ماهر الدمياطي محافظ بني سويف بجولة تفقدية على لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة بني سويف برفقة سامية أمين وكيل وزارة التربية والتعليم للاطمئنان على الحالة العامة للجان والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان .
الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان 18577 طالب وطالبة موزعين على 33 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة منهم 8839 طالب وطالبة مرحلة أولى ( 4435 بنين و 4404 بنات) وعدد طلاب المرحلة الثانية 9738 ( 4682 بنين و 5056 بنات) حيث تنتهى الامتحاناتj فى الثانى من شهر يوليو القادم .
تفقد المحافظ لجان الامتحانات بمدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية بمدينة بني سويف وتبادل الحديث مع بعض الطلبة متمنيا لهم كل التوفيق والحصول على أعلى الدرجات .
     وأكد المحافظ انه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات لتأمين وصول الأسئلة إلى لجان سير الامتحانات والعودة بكراسات الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة، وصرح بأنه أصدر تعليمات صريحة للملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بعدم التعرض نهائيا للطلاب داخل اللجان إلا إذا كانت هناك محاولة للخروج على الشرعية والإخلال بسير الامتحانات .. مشددا على ضرورة توافر عمل التهوية والإضاءة اللازمة والانضباط وتوفير الخدمات الصحية اللازمة للتعامل الفوري مع أية حالات طارئة فضلاً عن توافر كافة الإجراءات اللازمة للتصدي لأي عمل من شأنه الإخلال بالنظام والانضباط داخل اللجان، وعدم السماح بدخول أجهزة الهواتف المحمولة داخل اللجان أو خارجها ومنع تجول الإداريين والعمال بين اللجان حرصا على توفير أكبر قدر من التركيز للطلبة لأداء الامتحان.







ليست هناك تعليقات: