الخميس، 16 يونيو 2011

المشروعات المتعثرة بمنطقة كوم أبوراضى الصناعية

كتبت / سوزان زايد

   قام الدكتور ماهر الدمياطى محافظ بنى سويف صباح اليوم بزيارة منطقة كوم أبو راضى الصناعية الواعدة غرب مركز الواسطى والتي تحتاج إلى استكمال محطة مياه الشرب بطاقة 375 ل ث وتكلفة تعدت 14 مليون جنيه .. يأتى ذلك للوقوف على مستوى العمل والانجاز في مختلف القطاعات الخدمية والإنتاجية بعد الانتهاء من مناقشة العقبات التي تحول دون استكمال العمل في هذه المشروعات مع وضع برنامج زمني ملزم للجهات المنفذة والحرص على سداد مستحقاتها حتى تعمل بكامل طاقتها .
   وكان المحافظ قد اجتمع الأسبوع الماضي مع مسئولي أكاديمية البحث العلمي المنفذ للمشروع والذي بدأ العمل فيه منذ أكثر من 4 سنوات نظرا لوجود بعض العقبات وطلب المحافظ استئناف الأعمال ابتداء من اليوم الخميس الموافق 16/6/2011 م لينتهي العمل في 16/7/2011 لتعمل المحطة بكامل طاقتها ويتم افتتاحها رسميا.
   في حين وجه المحافظ شركة مياه الشرب بسرعة الانتهاء من الشبكة الداخلية في المنطقة الصناعية لضخ المياه إلى المشروعات الصناعية والتي تعمل حاليا بتغذية مؤقتة .
    وفى نهاية الجولة أكد المحافظ أنه سوف يفتح صفحات جديدة مع الجهات المنفذة لبعض المشروعات المتعثرة مراعيا صالح كل الأطراف إلا أنه لن يتهاون في الالتزام من قبل كل طرف حيث يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على اعتمادات المحافظة المالية مشيرا الى استكمال العمل فى محطة بياض العرب الصناعية شرق النيل التى بدأ العمل فيها منذ عام 2002م وبعض محطات مياه الشرب فى مختلف قرى المحافظة عقب الانتهاء من افتتاح محطة كوم أبو راضي
    تجول المحافظ داخل المحطة واستمع إلى شرح واف من مسئولي الأكاديمية وشركة مياه الشرب حول الأعمال المتبقية في المحطة ومنها تشغيل بعض الطلمبات واستكمال الخطوط الداخلية وبعض الأعمال المدنية .

ليست هناك تعليقات: