الاثنين، 13 يونيو 2011

اعتصامات بمدينة بنى سويف بسبب ارتفاع اسعار الوحدات السكنية بمشروع اسكان مبارك

كتبت / عبير ذكى ، أية عادل

   اعتصم اليوم المتقدمين لحجز وحدات سكنية بمشروع اسكان مبارك للشباب بشارع  أحمد عرابي أمام مبني مجلس محلي المحافظة من حاجزى المرحلة الثانية والثالثة للمطالبة بتخفيض قيمة الوحدة من 30 ألف جنيه إلي 15 كما كانت في البداية، ومساواتهم بالمرحلة الأولى .. كما طالبو بسرعة إنهاء المشروع المتعطل منذ عام 2006.

    وقام المعتصمون بإغلاق شارع أحمد عرابى مما تسبب فى تحويل سير اتجاه السيارات لشوارع جانبية مما إدى لوقوع عدة حوادث وأصتطدامات خاصة أن شارع أحمد عرابى شارع رئيسى وحيوى بمدينة بنى سويف .

    ومازال الاعتصام مستمر حتى الآن انتظاراً لحضور المسئولين ، وعلى رأسهم الدكتور ماهر الدمياطى محافظ بنى سويف لحل المشكلة وتخفيض سعر الوحدة السكنية بمشروع اسكان مبارك (اسكان شباب المستقبل ).







هناك تعليق واحد:

ابتسام يقول...

جميع المحافظات تم تخفيض تكلفة سعر هذه الوحدات ماعدا محافظة بني سويف ومن تملك هه الوحدات السكنية ليسوا من الشباب ولكن من هو قادر علي دفع المبلغ الذى يكون من رابع المستحيلات ان يكون مع شباب في بداية الطريق و علي السيد المحافظ ان يتحقق من هذا الكلام حتي يرى ماذا كان يحدث في المحافظة فاكثر من شخص اخذ اكثر من شقة في هذا المشروع باسمه وباسم احد اقاربه اما الشباب فيترك الشقة لانه لايملك المبلغ 300000 جنيه ليدفعه اما الضامن لايقبل انيتحول راتبه الي البنك لمدة 20 عاما ومعه حق ولماذا يتم تحويل الضامن الي البنك ارجو ايضا النظر في تحويلراتب الضامن الي البنك انه كان ليس من ضمن الشروط اثناء التقديم انما وضع لتعجيز اى شباب اذا لمن كان هذاالمشروع