الاثنين، 22 أغسطس 2011

مشروعات مشتركة بين الجامعة ومحافظة بني سويف

كتب / محمد خلف أمين

    أكد المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف أن المحافظة تقدم كافة أشكال الدعم لجامعة بني سويف من أجل أن تقوم بأداء رسالتها ، وأن تسهم بفاعلية في خدمة المجتمع .

    جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ بمكتبه ضم الدكتور أمين لطفي القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف ، وعددا من عمداء الكليات ، وذلك لمناقشة سبل التعاون بين الجامعة والمحافظة .

    استهل رئيس الجامعة لقاءه بالمحافظ بتهنئته بثقة رئيس الوزراء والمجلس الأعلى للقوات المسلحة باختياره محافظا للإقليم ، ثم عرض لطفي عددا من المشروعات ، ومجالات التعاون بين المحافظة والجامعة ، حيث عرض فكرة قيام الجامعة بإنشاء كلية للمجتمع ، تهتم بدراسة المجتمع المحلي ، وتزويده بالدراسات اللازمة لمعاونة التنفيذيين وصناع القرار ومدهم باحتياجات المجتمع في كافة مجالات الحياة .

    كما عرض عليه مشروعات مشتركة يمكن تنفيذها بالتعاون بين الجهاز التنفيذي والجامعة .. منوها إلى قيام الجامعة بتشغيل وإدارة مستشفى المعلمين ببني سويف ، إضافة لعدد آخر من المشروعات الزراعية والبيطرية التي تنفذها الجامعة بالتعاون مع مديريتي الزراعة والطب البيطري .. مؤكدا أنه يريد تشكيل لجنة عليا من المسئولين بالمحافظة والجامعة لهدف العمل على تحقيق صالح المجتمع والبيئة المحلية في المحافظة .








ليست هناك تعليقات: