السبت، 6 أغسطس 2011

أمين شرطة يطعن زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة

     لقيت زوجة مصرعها بعد أن طعنها زوجها أمين الشرطة بعدة طعنات نافذة فارقت بعدها الحياة ، وبعد ارتكاب الجانى لجريمته لاذ بالفرار ، وخلال ساعات تمكن ضباط المباحث من القبض عليه.
     وكان اللواء عطية مزروع مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطاراً من العميد زكريا أبو زينه رئيس المباحث الجنائية بقيام المدعو حربى شعبان عبد الوهاب 42 سنه أمين شرطة بمطار الغردقة بطعن زوجته فضيلة سيد عويس 38 سنة ربة منزل ، وذلك بعد مشادة كلامية بينهما لاذ المتهم بعدها بالفرار عقب ارتكاب جريمته .

    أصدر مدير الأمن توجيهاته للعميد زكريا أبو زينة بضرورة تشكيل فريق بحث لمعرفة دوافع الجريمة وضبط المتهم الهارب وإخطار النيابة العامة.

    تم تشكيل فريق بحث ، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الهارب الذى اعترف بجريمته ، وأضافت التحريات أن الجانى يعانى من حالة اكتئاب شديدة أفقدته توازنه النفسى أثناء الخلافات الزوجية التى نشبت بينه وبين زوجته بسبب مصاريف المنزل وطلبات رمضان ، ولم يتحمل الزوج أسلوب النقاش الحاد من الزوجة فقام بإحضار سكين كبير وطعن المجنى عليها عدة طعنات نافذة لفظت أنفاسها الأخيرة على أثرها .

      باشرت النيابة العامة تحقيقاتها ، وقام المتهم بتمثيل جريمته أمام النيابة ، وأمر المحامى العام لنيابات بنى سويف بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها بمعرفة الطب الشرعى ، كما أمر بحبس المتهم 4 أيام مع مراعاة التجديد .



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

أريد أن أبلغ عن شخص مختفي إسمه (محمود محمد أبو الخير) مختفي من شهر أغسطس مقيم بمحافظة بني سويف مركز الواسطى شارع طراد النيل سنه(28 سنة) ويعمل مدرس فيزياء وقد علمت أنه في أحد السجون ولكن لا أعرف أي سجن بالتحديد فأرجو من سيادتكم البحث عنه لأنه لم يرتكب أي جرم يمكن أن يعاقب عليه