الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

المحافظ أدى صلاة العيد باستاد التربية والتعليم وقدم التهنئة لنزلاء مؤسسة الأيتام ودار المسنين والمستشفى العام


كتبت / سوزان زايد      
    أدى المستشار/ماهر بيبرس محافظ بني سويف صلاة عيد الفطر المبارك بإستاد التربية والتعليم بحي مقبل بمدينة بني سويف بحضور قيادات المحافظة التنفيذية و العسكرية والأمنية ووسط أهالي محافظة بني سـويف ، حيث قام مجلس المدينة بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بإعداد أرض إستاد التربية والتعليم  وإعدادها الإعداد الجيد من دهانات  للبلدورات وكنس الأرضيات وفرشها بالحصائر للمصلين فضلا عن  نظافة جميع شوارع المدينة حتى تظهر بالشكل والمظهر اللائق .

      وفى الساعة التاسعة صباح أول أيام العيد توجه المحافظ  لمؤسسة دار الأيتام بجوار مديرية الشئون الاجتماعية حيث قام بتوزيع بعض الهدايا على أيتام الدار والتي تضمنت عيديات نقدية وبعض الملابس  لإدخال من نوع من البهجة والسرور على نفوسهم في هذه المناسبة العظيمة كنوع من التعويض لحرمانهم من ذويهم وأسرهم .

     وامتدت جولة المحافظ لتشمل دار المسنين شرق النيل حيث قدم التهنئة لنزلاء الدار بهذه المناسبة ،  وقام بتوزيع بعض العيديات عليهم ..  فضلا عن تقديم بعض الملابس وقطع القماش.. مشيرا إلى سعادته بوجوده في هذا اليوم بين أهله من المسنين في لمسة وفاء وعرفانا لهم بالجميل وماقدموه لأبنائهم  خلال أداء رسالتهم فى الحياة .

       عقب ذلك توجه المحافظ لمستشفى بني سويف العام وقام بزيارة المرضى فى بعض أقسام المستشفى وقدم لهم التهنئة ووزع عليهم العيديات وبعض الملابس وقطع القماش مشددا على إدارة المستشفى بضرورة توفير كافة سبل الراحة والاهتمام والعناية بالمرضى .

      وفى الساعة العاشرة استقبل المحافظ جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك من أهالي المحافظة والقيادات التنفيذية والشعبية والعسكرية والأمنية حيث قدم المحافظ التهنئة لجموع الحاضرين متمنيا كل الخير والرفعة للشعب المصري بصفة عامة وللشعب السويفي بصفة خاصة.

       وفى هذا السياق كان المحافظ قد اصدر تكليفات لقطاع الخدمات الحيوية منها (التموين / الطب البيطرى/ الصحة/ الكهرباء/ مياه الشرب)’ بالعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين فى هذه المناسبة الهامة فضلا عن ضرورة الاستعداد الدائم في الوحدات المحلية في المدن والقرى والمرور الدوري لضمان وصول السلع والخدمات للمواطنين دون شكاوي بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لمنع التعديات وخاصة علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل خلال أجازة عيد الفطر المبارك  مشيرا الى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات لضمان عودة الأمن والأمان للمواطن والشارع السويفي والحد من مظاهر  الفوضى والبلطجة تمهيدا للقضاء عليها في الفترة المقبلة من خلال  تكثيف تواجد رجال الأمن في الشوارع وتعاون المواطنين معهم في مواجهة أيه الخروج  عن القانون.



ليست هناك تعليقات: