الأربعاء، 17 أغسطس 2011

محافظ بني سويف يلتقي بهيئة مكتب حزب الحرية والعدالة في بني سويف

كتب / محمد خلف أمين

    التقى ظهر اليوم المستشار ماهربيبرس ، محافظ بني سويف ، وأعضاء هيئة مكتب حزب الحرية والعدالة بالمحافظة . ضم الوفد الدكتور نهاد القاسم الأمين العام للحزب بالمحافظة ، وعددا من أعضاء المكتب التنفيذي للحزب بالمحافظة ، ومسؤولي عدد من الجمعيات الأهلية العاملة في المحافظة والتي تديرها وتشرف عليها جماعة الإخوان المسلمين .حضر اللقاء اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام المساعد .
     ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات ، كان أبرزها رغبة الحزب في ممارسة دور أكبر على الساحة الاجتماعية من خلال تصور قدمه وفد الحزب للمحافظ ، يضع آليات عمل يستطيع من خلالها أن يمارس العمل التطوعي الأهلي ، وتنمية المجتمع المحلي .
     أكد بيبرس أنه يرحب بمشاركة كافة الأطراف والقوى السياسية في تنمية المجتمع المحلي من خلال الإسهام الفعال في مشروعات ، تعمل وفق أطر وضوابط واضحة ، تلتزم الخطوط العريضة للتنمية التي وضعتها الحكومة ، ولا تتعارض معها ، وتسهم في الإسراع بدوران عجلة التنمية خاصة في محافظة بني سويف ، والتي تعد ضمن المحافظات الأقل حظا في قطاع تنمية المجتمعات المحلية .

    وعد المحافظ بدراسة مقترحات التعاون والتكامل بين الجانبين ، ورحب بلقاء يجمعه وأعضاء الحزب في مقره يتابع التواصل بين الجانبين ، ويدعم الإطار العام للتعاون في ما بين الحزب والقطاعات التنفيذية في المحافظة .

ليست هناك تعليقات: