الأحد، 22 مايو 2011

إعادة تشغيل المجمع النصف الألى لإنتاج الخبز فى بنى سويف

   أصدر الدكتور ماهر الدمياطى محافظ بنى سويف توجيهاته بسرعة إعادة تشغيل مجمع إنتاج الخبز النصف آلى بمدينة بنى سويف ، وتركيب قطع الغيار التى اتلفت فى احداث 25 يناير .
    وفى هذا السياق تم تركيب قطع الغيار واستلامها فى 17/5/2011 وبدء مرحله تجربة إعادة التشغيل يوم الأربعاء الموافق 18/5/2011 ، و تم افتتاحه للعمل بكامل طاقته .
    ومن الجدير بالذكر إن هذا المجمع يعمل بطاقة 6000 رغيف / ساعة بحصة يوميه قدرها 50 جوال ينتج حوالي 56 ألف رغيف يوميا .
   وتحقيقا لمبدأ العدالة بين المواطنين واشتراك جمعيات المجتمع المدنى فى موضوع فصل الإنتاج عن التوزيع فأنه يتم إمداد القرى المجاورة لمدينة بنى سويف بكميه كبيرة من إنتاج هذا المجمع لتوزيعها على سكان القرى لتلبية احتياجاتهم من الخبز يومياً.
    ومن ناحية أخرى ودعما لمزيد من الاهتمام بتوفير كميات مناسبة من الخبز للمواطنين فقد أصدر الأستاذ الدكتور المحافظ توجيهاته بسرعة الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد لمخبز بلدى نصف آلى بحصة يومية 142 جوال زنة 50 كجم بديلا للمخبز المتوقف حاليًا لتلف معداته والمنشأ منذ ثلاثون عاما.
   حيث تم طرح المناقصة وترسيتها على أحد المقاولين ، وجارى حاليا عمل الخرسانات والأعمال الاعتيادية ، ومن المقرر أن تنتهى خلال ثلاثة شهور، على أن تقوم شركة أبو قير للصناعات الهندسية بتركيب 2 خط إنتاج خلال شهرين من انتهاء الأعمال الاعتيادية.

ليست هناك تعليقات: