السبت، 14 مايو 2011

مصرع شاب في مشاجرة على أسطوانات الغاز ببني سويف

    لقي شاب مصرعه اليوم بقرية أشمنت التابعة لمركز ناصر ببني سويف خلال مشاجرة للحصول على أسطوانة غاز أمام مستودع بوتاجاز القرية واثناء حدوث ا زدحام علي أسبقية الوصول لمنفذ بيع المستودع سقطت أسطوانة علي رأس أيمن صلاح عبدا لسلام 28 سنة سائق توتك توك - متزوج منذ عام ومات في الحال أمام المستودع قبل وصول الاسعاف اليه .
     وطالب عدد من شباب القرية الدكتور ماهر الدمياطي محافظ بني سويف والحاكم العسكري ببني سويف بالتدخل بشكل عاجل قبل سقوط قتلى آخرين بسبب أسطوانات الغاز التي أدت إلى وفاة احد شباب القرية وتكرار المشاجرات بين المواطنين وأصحاب المستودعات وطالبوا بإحالة المسئولين عن الواقعة للمحاكمة. 
      ويعاني أهالي القرية من حصة البوتاجاز التي لا تكفي احتياجات القرية وقد وجه اهالى القرية نداءات عاجلة للمسئولين بالمجلس المحلي بالقرية والمحافظة للتدخل لوقف مشاجرات الغاز والقبض على المحتكرين وتوزيع الأنابيب بشكل عادل حيث يتم تخزينها من قبل اصحاب المستودعات بالقرية.
     وطالب عدد من شباب القرية محافظ بني سويف الدكتور ماهر الدمياطي والحاكم العسكري ببني سويف بالتدخل بشكل عاجل قبل سقوط قتلى آخرين بسبب أنبوبة الغاز التي أدت إلى وفاة شاب من أبناء القرية وكثرت المشاجرات بالقرية بين المواطنين وأصحاب المستودعات وطالبوا وإحالة المسئولين عن الواقعة للمحاكمة.
      يذكر أن قرية أشمنت التي شهدت الأيام الماضية حادث ( معدية الموت ) بسقوط أتوبيس في النيل من اعلى معدية وراح ضحيته 17 من أسرة واحدة من قرية بني حدير التابعة لمركزالواسطي



ليست هناك تعليقات: