الأحد، 29 مايو 2011

التليفونات يسحق الفيوم ويتربع على قمة الصعيد

كتب / هشام مصطفى الصعيدى

     حقق اليوم نادى تليفونات بنى سويف فوزاً غالياً على نادى الفيوم فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب إستاد بنى سويف ضمن مباريات المجموعة الأولى لمجموعة الصعيد بثلاثية نظيفة جعلته يحتل المركز الأول برصيد 41 نقطة .
    جاء هدف تليفونات بنى سويف الأول فى الدقيقة 25 فى الشوط الأول للاعب تامر عبد الحكيم ، وجاء الهدف الثانى فى الدقيقة 12 من الشوط الثانى للاعب عثمان بكايجو ، وجاء الهدف الثالث من ضربة جزاء صحيحة بعد عرقلة الاعب خالد ربيع داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 29 من الشوط الثانى .
     قدم فريق نادى تليفونات بنى سويف عرضاً جيداً طوال شوطى المباراة ، وسيطر على اللعب ، واستحق الفوز بالثلاثة نقاط بعد أن نفذ الفريق خطط تكتيكية ، وجمل خططية كان متفق عليه مع مديره الفنى محمد صلاح ، وبذلك أصبح فريق التليفونات قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم المحافظة فى الصعود للدورى الممتاز (أ).
   يأتى فريق أسوان فى المركز الثانى برصيد 36 نقطة ، بعد أن لقى هزيمة من سكر الحوامدية 2/1 أبعدته عن المنافسة مع نادى التليفونات .. بينما يقترب من المركز الثانى نادى بترول أسيوط بعد فوزه فى مباراة أمس 2 لاشئ ليرتفع بذلك رصيده إلى 37 نقطة ،
   أدار اللقاء هشام حميدو وعاونه هشام إبراهيم ، وشريف عوض ، وشهدت المباراة تواجد لأمنى مكثف من قيادات الشرطة ، وخرجت المباراة نظيفة ، ولم تشهد أى احداث شغب أو بلطجة .

ليست هناك تعليقات: