الأحد، 17 يوليو 2011

تكريم أوائل الابتدائية والإعدادية والمكفوفين والبنات يتفوقن علي الأولاد

     شهد الدكتور ماهر الدمياطي محافظ بني سويف الاحتفالية التي تعدها مديرية التربية والتعليم بمقر مدرسة الأوائل مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل لتكريم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والمكفوفين ممن حصلوا علي المراكز الأولى وحصدوا اعلي الدرجات تقديرا لتفوقهم وحثهم علي استمرار مسيرة النجاح .
       وفى كلمته أعرب المحافظ عن سعادته بحضور هذا الحفل الذي يعد رسالة تقدير لكل طالب وطالبة من الأوائل وتحفيزا لهم على النجاح والتفوق في باقي المراحل التعليمية ومن بعدها الحياة العملية وتشجعيا لأولياء أمورهم لاستكمال المسيرة.. مشيراً ان مصر الآن بحاجة لأبنائها النابغين كما خص بالشكر مدرسة الأوائل التي احتضنت الحفل وكل المدارس المشاركة فيه.
      سلم المحافظ للطالبات والطلبة الأوائل شهادات استثمار بمبلغ 100 جنيه لكل طالب بأجمالي 2900 جنيه من حساب صندوق الخدمات والتنمية المحلية بحضور أولياء أمور الطلاب وأسرهم ومسئولي التعليم بالإدارات المختلفة.
    وأضافت سامية أمين وكيل وزارة التربية والتعليم بان المديرية تقوم بتقديم شهادة تقدير وميدالية ذهبية لكل طالب ، وأن إجمالي عدد الطلاب المكرمين يصل إلي 29 منهم 13 من أوائل الشهادة الابتدائية كلهن من الفتيات فيما يصل عدد المكرمين من أوائل الشهادة الإعدادية 10 منهم 7 من الفتيات

    بينما تقاسم الطالبات والطلبة المكفوفين المقدمة في الشهادة الإعدادية حصل محمد  علي طه محمد – محمود عبد الفتاح عبد المنعم – عمر طلعت محمد محمد علي المراكز الثلاثة الأولي وحصلت الطالبات إسراء اشرف محمد طه – عبير حامد محمد محمد – شيماء محمد فوزي حامد علي المراكز الثلاثة الأولي في الشهادة الابتدائية.
    وفى نفس السياق كرم المحافظ الطلبة الحاصلين على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى (icdl) والبالغ عددهم 14 طالب وطالبة من المرحلتين الابتدائية والإعدادية حيث أهداهم شهادة تقدير وميدالية فضلا عن تكريم المدارس الحاصلة على الجودة والإعتماد التربوى والبالغ عددها 30 مدرسة موزعة على الإدارات التعليمية السبع.

ليست هناك تعليقات: