الثلاثاء، 26 يوليو 2011

نداء لأصحاب القلوب الرحيمة.. من ينقذ" رجب "من الموت البطيء

الأم تنوي التبرع بكليتها لمن يساهم في شفاء ابنها !!!



كتب / شريف عيد
رجب قبل الحادث

تعرض رجب سيد حسن الذي لم يتجاوز العشرين من عمره لحادث أليم عندما سقط من أعلى سقالة بناء أثناء عمله بالأجر اليومي مع عامل بناء منذ عام مضى .

توجهت بهي أسرته لمستشفى بني سويف العام وتم توقيع الكشف الطبي عليه وقرر الأطباء تحويله لمستشفى "خاصة" كبرى لصعوبة حالته لأنه كان يعاني من كسر فقرتين من العمود الفقري وهما الفقرتين ( 10 ،11 ) ولابد من التدخل الجراحي السريع ونظراً لضيق ذات اليد تم تحويله لمستشفى القصر العيني بالقاهرة وبعد إلحاح كبير تم قبول حالته بالمستشفى ولم تجرى له العملية إلا بعد مرور ثمانية أيام من الواقعة وأصيب بشلل نصفي وأصبح ملازم للفراش ليل نهار ويعاني من قرح الفراش .

وبعد الحادث قرحة الفراش تملكت جسمه
تقول والدته صفاء عبد السلام إبراهيم "ربة منزل "إننا نعيش في منزل بسيط بعزبة المغربي قرية جاويش مركز إهناسيا محافظة بني سويف بأن ابني "رجب" هو أكبر إخوته وخرج من المدرسة بعد حصوله على الإعدادية ولم يكمل تعليمه ليساعد والده الفقير الذي يعمل باليومية ومنذ واقعة ابننا ونحن نعيش في بؤس تام لأننا أنفقنا كل ما لدينا للكشف عليه ولا نملك من حطام الدنيا شيء.

وأضافت والدته بأنني مستعدة للتبرع بإحدى كليتي لأي إنسان يساهم في شفاء ابنها المريض الذي هو في ريعان شبابه وأصبح يعاني من شلل نصفي ولحمه يتساقط من قرح الفراش أي إنه يموت بين يدي ولا أعرف ماذا أفعل ؟! فمن ينقذ ابني ؟!! أدعوا الله بفضل هذا الشهر العظيم أن يكرمنا بطبيب لإجراء عملية لابني.

العنوان عزبة المغربي ـ قرية جاويش ـ مركز إهناسيا بني سويف

أقرب تليفون /0141845609










ليست هناك تعليقات: