الاثنين، 18 يوليو 2011

توصلات مياه شرب لقرية إدريجة بالواسطى والمحافظ يستجيب لطلبات المواطنين

كتبت / سوزان زايد

     أمر المحافظ بتشكيل لجنة لمتابعة عمل مخبز (سالم عبدالرحمن) بمركز ببا ببنى سويف فور تقدم أحد المواطنين من قرية صفط رشين مركز ببا للمحافظ برغيف خبز سيئ الصنعة يتم نقله للمواطنين بطرق غير صالحة .

   كما طلبت المواطنة أسماء سيد محمد من المحافظ إعطاءها رخصة مهنيه لقيادة التاكسي فهي تريد الحصول على أي عمل يدر لها دخلا فابدي المحافظ موافقته بعد حصولها على موافقة من إدارة المرور بالقيادة ولحين حصولها على الرخصة المهنية تم تيسير فرصة عمل لها في إحدى مصانع الملابس بالمحافظة.

   واستمع المحافظ إلى شكوى المواطن خالد حسن سليمان الذي قضى في السجن 20عاما مع أخيه في قضية سياسية مما أدى إلى إصابة والدته بأمراض خطيرة وإصابة أخيه بشلل ويريد فرصة عمل حيث أمر المحافظ أن تعالج والدته و أخيه على نفقة الدولة وسيتم إعطاءه شقة ضمن الوحدات الأولى بالرعاية بعد عمل بحث اجتماعي وتوفير فرصة عمل له في أحد المصانع .

     جاء ذلك فى لقاء المحافظ مع المواطنين فى مبنى ديوان عام المحافظة ، كما أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بعمل حملات التبرع بالدم في الجامعات والميادين العامة والمساجد والمصانع بعد شكوى مواطنة من مرض ابنها محمود أيمن محمود الذي يعانى من فشل في النخاع ويحتاج إلى صفائح دم .

     كما وجه المحافظ رئيس مدينة بني سويف بفحص شكوى مواطنة حصلت على ترخيص بناء دور واحد ، وقامت بدفع جميع الرسوم عدا رسوم التأمينات ولا تقدر على دفعها ولابد من تسديدها ليتم دخول المرافق للمنزل فطلب بدراسة الموضوع لمعرفة مدى إمكانية إعفائها من الرسوم .

     وكذلك تقدم المواطن هيثم محمد عبد الحميد بطلب توصيل الكهرباء إلى مزرعة دواجن فأوصى المحافظ رئيس مدينة الفشن بإعطاءه موافقة لمديرية الكهرباء ليتم تيسير شراء أعمدة إنارة مستهلكة من المديرية حتى يتمكن من توصيل الكهرباء إلى المزرعة.

   ووافق المحافظ على طلب مواطن يريد نقل ابنته من مدرسة التمريض بالجيزة إلى مدرسة التمريض ببني سويف نظرا لظروف عمله التي جعلته ينتقل لمحافظة بني سويف .

   وكلف المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل التوصيلات اللازمة لأهالى قرية أدريجة مركز الوسطى حيث يتضررون من مواسير مياه الشرب الغير صالحة للاستخدام الآدمى مما يسبب لهم الأمراض .

    بينما اشتكى مجموعة من أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية الفندقية شرق مدينة بني سويف من تضرر أبناءهم من عدم تنفيذ نسبة الـ 10% لرفع درجات الطلاب والتي تم تطبيقها في معظم المدارس .. فوجه المحافظ لمدير مديرية التربية والتعليم بضرورة عمل لجنة تضم مجموعة من الموجهين في المواد المختلفة لمعرفة إذا كان هؤلاء الطلاب يستحقون درجات الرأفة .

     كما تقدم حسين أحمد حسانين بطلب لإدراجه في قرعة الحج بالجمعيات وبالفعل وافق المحافظ على إدراجه ضمن قرعة الحج .

ليست هناك تعليقات: