الاثنين، 17 أكتوبر 2011

بصيلة " و " الزعيرى " ..أبرز المتقدمين للترشيح فى اليوم الخامس ببنى سويف

كتب / أحمد فتحى دسوقى

فى اليوم الخامس لتلقى طلبات مرشحى الشعب والشورى ببنى سويف تقدم 12 مرشحا مستقلا بأوراقهم إلى لجنة تلقى الطلبات، من بينهم مرشح عن الحزب الوطنى المنحل.

كانت اللجنة المشتركة داخل مجمع محاكم بنى سويف تلقت اليوم أوراق الاعلامى محمد سيد عبد العليم وشهرته (محمد بصيلة) رئيس مجلس ادارة أخبار بنى سويف ومدير مكتب وكالة انباء الشرق الاوسط بالمحافظة ، الذى تقدم بأوراق ترشحه عن مجلس الشعب مستقلا عن دائرة ناصر والواسطى، كما تقدم أيضا( فئات مستقل)عن دائرة( بنى سويف أهناسيا ) اللواء إسماعيل الزعيرى ليقلب موازين قائمة الإخوان التى تأجل إعلانها إلى الغد.

حيث يعد الزعيرى والدكتور حمدى زهران المؤكد اختياره فى مقدمة القائمة الإخوانية على نفس المقعد والدائرة، أبناء قرية واحدة هى تزمنت الشرقية مركز بنى سويف، كما تقدم بأوراقهم عن دائرة ناصر الواسطى كل من يوسف إبراهيم فلاح ومجدى طه أحمد عمال.

وعن دائرة أهناسيا بنى سويف محمود حنفى محمد عمال ومحمد إمام عبد العزيز فلاح وعبد الفتاح محمود (عمال) ومحمد ناصر (فئات) وعلى سعد الله وعبد الجليل على عبد الجليل (دائرة الفشن ببا سمسطا) كما تقدم بأوراق ترشحهم لخوض انتخابات الشورى عبدالفتاح إبراهيم عمال دائرة ناصر الواسطى ومحمد عبدالمنعم عثمان فلاح

ليست هناك تعليقات: