الأحد، 23 أكتوبر 2011

اشتباكات بين سكرتير وأمين مساعد لجنة (الوفد) ببنى سويف بسبب (الفلول)


كتب/ أحمد فتحى الدسوقى:
   شهد مقهى مجمع المحاكم ببني سويف معركة واشتباكات بالأيدي بين أعضاء لجنة حزب الوفد، والتي تشهد غليانا بين أعضائها، بسبب احتجاج كوادر الحزب على ضم "فلول الوطني" ووضعهم على قوائم الحزب للترشح للإنتخابات البرلمانية المقبلة.
    كانت اشتباكات بالأيدي قد وقعت اليوم السبت ، بين كل من نادي محمد ميرة المحامي ، وسكرتير لجنة الوفد ببني سويف والمرشح المستقل على المقعد الفردى "فلاحين" في الانتخابات المقبلة, وبين محسن عبد الكريم ، الأمين المساعد للجنة، ومراسل جريدة الوفد بالمحافظة والذي أكد على احتجاجه على ضم "فلول الحزب الوطني" للقوائم حسب ماتم الاٌتفاق عليه ليلة أمس بالقاهرة مع الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب، وهو مانقضته لجنة بني سويف.
     وقد أدت هذه الخلافات إلى عدم تقديم قوائم الحزب اليوم ، للجنة تلقي الطلبات وإعادتها للمرة الثالثة للحزب خاصة بعد مد مهلة الترشيحات للإثنين المقبل.
    يذكر أن قرار مد مهلة الترشيحات للإثنين المقبل ، قد أعطى الفرصة للعديد من المتطلعين ببنى سويف الذين لم يتمكنوا من استيفاء أوراقهم للترشح لاستكمالها، كما أتاح للأحزاب فرصة لمزيد من الدراسة وتقييم الوضع القائم والبحث عن تحالفات جديدة أو الانضمام لبورصة الأحزاب القائمة.





هناك تعليق واحد:

تطبيقات يقول...

مللنا كلمة فلول ...