الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

عشرة الآف جنيه تكريماً لأسرة شهيد الشرطة والمحافظ والمسئولون يؤدون واجب العزاء

   كتبت / سوزان زايد
   قرر المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف صرف مبلغ عشرة الآف جنيه تكريماً لأسرة شهيد الشرطة الرقيب مخبر سري/ رمضان محمد عبد المولى الذي توفى أثناء تأدية واجبه في التصدي لتشكيل عصابي قام باقتحام مخزن شركة كهرباء مصر الوسطى فى منطقة العلالمة شرق النيل .

   قدم المحافظ واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد بالسرادق الذي أقيم بقرية شرهى التابعة للوحدة المحلية بالنويرة مركزإهناسيا.

    وكان النقيب أحمد حسن مكي الذي أصيب في الحادث ويعالج حاليا في مستشفى الشرطة قد تلقى بلاغاَ من شرطة النجدة بوجود اقتحام لمخزن الشركة .

   وعلى الفور تحركت القوة المعينة لتأمين طريق الجيش بالقرب من مكان البلاغ حيث تبين وجود فرد أمن وحارس مقيدين بالحبال وأثناء محاولة فك قيودهما فوجئت القوة بوابل من النيران أدى إلى وفاة الرقيب وإصابة الضابط .

    كلف المحافظ رئيس مدينة بني سويف ونائب رئيس مدينة اهناسيا مشاركة أهالي الشهيد مراسم تشييع الجنازة في مدافن الأسرة بقرية الحاجر مركز بني سويف.

    و أعرب المحافظ عن تضامنه مع أسرة الشهيد معبراً عن تقديره لتضحيات جهاز الشرطة الذي يؤكد يوما بعد يوم عودة أفراده لتأدية واجبهم بكل إخلاص ومهما كانت التضحيات في سبيل عودة الأمن والأمان للمواطن والشارع السويفي وأن الجناة لابد أن ينالوا عقابهم جراء ما اقترفوه من جرائم .

ليست هناك تعليقات: