السبت، 24 سبتمبر 2011

بعد تعرض سيارتين نقل محملتان بالحديد للهجوم المسلح اليوم

مصرع وإصابة اثنان بالطريق الصحراوى الغربى ومازال الجناة هاربين



كتب / محمد سعيد فتحى
    تعرضت اليوم سيارتين نقل ثقيل محملة بحديد تسليح كانا فى طريقها من القاهرة إلى بنى سويف بالطريق الصحراوى الغربى فى المسافة الواقعة مابين جرزة والعياط لعصابة مسلحة تستقل سيارة ربع نقل دبابة بداخلها 8 بلطجية ملثمين ومدججين بالسلاح الآلى ، وحاولوا إيقاف السيارتين ، وعندما امتنع السائقان عن الوقوف قاموا بإطلاق وابل من النيران على السيارة الأولى التى تحمل رقم169/628 نقل القاهرة حلوان بقيادة السائق عمرو رأفت ميهوب البنا 25 سنة وكان برفقته شقيقه علاء 24 سنة الذى لقى مصرعه فى الحادث بعد أن إصابته برصاصة دخلت من أسفل فكه وخرجت من جمجمة الرأس وأدت إلى وفاته فى الحال ، كما أصيب السائق عمرو بطلق نارى فى الساق اليمنى .
   ونتج عن تعرض السيارة الأولى لوابل من الرصاص تدمير الكاوتش الأمامى والبربريز ، أما السيارة الثانية فكانت بقيادة سائق يدعى سامح زبدة وبرفقته محمود رأفت ميهوب البنا 20 سنة شقيق عمرو وعلاء السيارة الأولى ، ولم يصب أحد منهم بمكروه رغم تعرض السيارة لنيران كثيفة من الأسلحة الآلية من البلطجية .
   وعندما اقترب البلطجية من السيارات ووجدوا هبوط السياراتين بالحمولة إلى الأرض بسبب تدمير الكاوتشات فروا هاربين بعد أن تأكدوا من وجود قتلى وجرحى جراء الهجوم .
   وتحرر محضر رقم 392/8 أحوال الواسطى بمركز شرطة الواسطى ببنى سويف ، وقررت النيابة التصريح بدفن جثة المتوفى ، وسرعة ضبط الجناة .

ليست هناك تعليقات: