الخميس، 29 سبتمبر 2011

مصرع فراج وإصابة حسنى فى مشاجرة بين عائلتى الضيفية والغنيمية بالواسطى


كتبت / ناهد صابر

   لقى اليوم فراج قرنى ذكى 31سنة من عائلة الضيفية بمدينة الواسطى مصرعه وأصيب عمه حسنى ذكى 65 سنة بطلق نارى من بنادق آلية وخرطوش فى مشاجرة نشبت بين عائلتى الغنيمية بقرية ميدوم والضيفية بمدينة الواسطى .
    تعود أسباب وقوع الحادثة إلى تشابك مجموعة من الطلاب مع عامل بكافتيريا مؤجرة من عائلة الضيفية وقام الطلاب بالتعدى على العامل  مما تسبب فى  تجمع    الضيفيه بالسلاح وقاموا بضرب الطلبة وتوجهوا بعد ذلك الى موقف السيارات وكسروا سيارات ميدوم فحضر  مجموعة من شباب ميدوم بالسلاح وحدث ماحدث ، واستدعى كل منهما عائلته مسلحين بالأسلحة الآلية والخرطوش حتى وقعت الكارثة وأصبحت قضية ثأر بين العائلتين خاصة وأن المصاب والمتوفى من عائلة الضيفية .
    الجدير بالذكر أن المتوفى له 11 شقيق أغلبهم عادوا من الدول العربية اليوم عند وصولهم نبأ مصرع شقيقهم الصغير ، وأصبحت هناك مأساة بمركز الواسطى ، ويبذل الأمن برئاسة عطية مزروع مدير أمن بنى سويف والعميد رضا طبلية مدير المباحث الجنائية وزكريا أبوزينة رئيس البحث الجنائى جهودا كبيرا فى تدارك الموقف وتهدئة الوضع بين الطرفين ولولا تدخل الأمن لحدثت كارثة مؤسفة بين البلدين .. ومازال الأمن يحاول التهدئة .
   كما تقوم جمعية سواعد الخير بالتوسط بين الطرفين فى محاولة جادة لنزع فتيل الأزمة بين البلدين عن طريق الجلوس والصلح بين العائلتين وإيجاد سبيل للحل .

ليست هناك تعليقات: