الخميس، 29 سبتمبر 2011

طلبة جابر جاد يقذفون المدرسين بالحجارة والطوب والألفاظ النابية

كتب/ محمد سعيد فتحى

   تعرض اليوم مدرسى ومدرسات مدرسة جابر جاد الثانوية بمدينة ناصر للتعدى من قبل طلبة الصف الثانى والثالث الثانوى بالمدرسة ، وقاموا بإلقاء الطوب والحجارة وتوجيه ألفاظ نابية وشتائم للمدرسين .
   صرح بذلك خالد محمود أبوزيد مدير مدرسة جابر جاد الثانوية العام بناصر ، وأضاف أنه تقرر إغلاق المدرسة لحين إعادة كرامة المعلم ، ومحاسبة هؤلاء الطلبة والطالبات المشاغبين عما فعلوه بالمدرسين اليوم والذى يؤكد أن مفهوم كلمة حرية لم تصل بعد لهؤلاء الشباب بعد ثورة يناير .
   وأشار إلى أن الطلاب اعتلوا الأسوار من داخل وخارج المدرسة موجهين الشتائم والضرب بالطوب والحجارة من كل اتجاه ولهذا السبب اعتصم المدرسين والمدرسات ورفضوا التدريس بالمدرسة لحين عودة كرامتهم المهدرة .
    وأوضح أن علية سيد سليمان مديرة إدارة ناصر التعليمية تدخلت فى محاولة لحل الأزمة ، وقامت بتشكيل لجنة لبحث أسباب تعدى الطلبة والطالبات على المدرسين ، وقررت أنه سيتم معاقبة الطلاب المدانين فى الواقعة بالفصل والنقل من المدرسة .. مشيراً إلى أن رابطة معلمى بنى سويف أصدرت بيان تندد فيه بما حدث بمدرسة جابر جاد من إهانات للمدرسين وتنادى بالإضراب والاستمرار فيه لعودة كرامة المدرس .

ليست هناك تعليقات: