الاثنين، 19 سبتمبر 2011

بني سويف تستضيف بطولة جمهورية الملاكمة في مارس

المحافظ مع نائب رئيس اتحاد الملاكمة
أستقبل اليوم المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف المهندس كمال عبد السلام محمد نائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمة أبن محافظة بني سويف عضو لجنة الشباب بالاتحاد الدولي للملاكمة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري.
أشاد المحافظ بالمكانة الدولية والمحلية التي يحظى بها واحد من أبناء محافظة بني سويف في رياضة الملاكمة وهو ما يمثل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء المحافظة.
رحب المحافظ باستضافة منافسات بطولة الجمهورية والتي يشارك فيها اللاعبون مواليد عام 1995 في الفترة من 26 حتى 30 مارس 2012 في إطار احتفالات المحافظة بعيد بني سويف القومي على ملاعب الصالة الرياضية بإستاد بني سويف الرياضي .
وأبدى المحافظ سعادته بثقة المجلس القومي للرياضة في المهندس كمال عبد السلام وإسناد رئاسة بعثة المنتخب القومي المصري للملاكمة التي تقام في مدينة باكو عاصمة دولة أذربيجان في الفترة من 5/9 حتى 9/10/2011 بعد نجاحه في قيادة البعثة المصرية التي شاركت في الدورة الأفريقية التي أقيمت في موزامبيق في الفترة من 28/8 وحتى 13/9/2011.
في نهاية اللقاء أهدى المهندس كمال عبد السلام درع الاتحاد المصري للملاكمة للمحافظ الذي عبر عن تقديره للرياضة والرياضيين المتميزين من أبناء بني سويف.

ليست هناك تعليقات: