السبت، 24 سبتمبر 2011

البلطجة والسرقة بالإكراه مازال مستمرا

البلطجية استخدموا الكراكات والمقاطير والأسلحة الألية فى سرقة الكابلات والسيارات و المارة

طريق بهبشين والدائرى أصبح مأوى للخارجين على القانون والبلطجية

 

   تعرض المواطنون للسرقة بالإكراه على الطريق الزراعى المنهار بين قريتين بهبشين والطريق الدائرى والطريق المؤد ى لقرى البرج وبهبشين ودنديل من قبل عصابات مسلحة ببنادق آلية .
    وتعرض كل من المواطن محمد عبد الحليم ويعمل نجار لسرقة الدراجة البخارية ومبلغ مالى ألف جنيه بعد أن استوقفه ستة ملثمين ومسلحين وتحت تهديد السلاح سلبوه الدراجة البخارية وكل ما معه ثم انهالوا عليه ضربا وألقوه بجوار ( عشة ) بجوار كوبرى بهبشين المتقاطع مع الطريق الدائرى الجديد .
   كما تعرض تاجرالغلال أحمد سلطان على نفس الطريق ونفس المكان للسرقة بالإكرا من قبل هذه العصابة المسلحة حيث أستولوا منه على عشرة آلاف جنيه ، وهى نقود تجارة ، كما تم سرقة سيارة ربع نقل من نفس المكان محملة بالدواجن كانت قادمة من إحدى المزارع .
   وتعرض أيضا المهندس الزراعى سيد سيد محمد حيدر 58 سنة ومقيم بقرية دلاص للسرقة بالإكراه داخل منزله بعد أن تسلل مسجل خطر يدعى أحمد رمضان فرج خميس 30 سنة من قرية شريف بالسرقة المنزل بالإكراه إلا أن تكتل الأهالى والمارة مكنهم من القبض عليه واقتياده لقسم الشرطة حيث تبين أنه مسجل خطر سرقات عامة وسبق اتهامه فى 19 قضية ، واعترف بالواقعة وارشد عن العديد من وقائع السرقة بنفس الأسلوب بمساعدة زميله السابق السجين المدعو عبد اللطيف محمد حسان 30 سنة والسابق اتهامه فى قضايا سرقة وضرب وبلطجة حيث يقوم الأخير بتحديد المساكن المراد سرقتها نظرا لإقامته فى قرية دلاص ،ويقوم المدعو أحمد رمضان بالتسلل للمنزل ليلا وسرقة كل ماخف وزنه وارتفع سعره ، وتم تحرير محضر بالواقعة .
   كما تعرض محمد فاروق عبد السلام لسرقة مجوهرات تبلغ قيمتها 30 ألف جنيه من منزله ، وكريم محمد شاكر أبلغ عن سرقة مجوهرات ولاب توب وتليفونات محمولة بنفس الطريقة أيضا .. بالإضافة للعديد من البلاغات من سرقة بالإكراه للأشخاص المارة بالطرق والشوارع من سرقة محمول ومبالغ مالية .
   وقامت هذ العصابات باستخدام (كراكة) وقاطرة وقاموا باستخراج كابالت التليفونات من إحدى غرف التفتيش وسحبها بطول ثلاثة كيلو متر وأستولوا على الكابل النحاسى وامتنع الخفراء بالمنطقة عن الاشتباك معهم بحجة أنهم لم يتلقوا أية تعليمات بالضرب وأن الأسلحة الموجودة معهم لاتفيد فى مواجهة هؤلاء العصابة المسلحة بالبنادق الآلية ، كما قاموا أيضا بسحب كابل التليفونات من طريق دنديل وطريق بهبشين ، وهى تقدر بأكثر من مليونى جنيه ، وتم الإبلاغ أكثر من مرة عن هذه السرقات للشرطة ولم تتحرك بعد ، مازالت هذه المنطقة تتعرض للسرات ليلا بالإكراه ولم يتحرك أحد رغم البلاغات التى تنهال على مركز ناصر إلا أن أحد لم يتحرك لحماية هذه الطرق المؤججة بالعصابات المسلحة تحت مسمع ومرئى الجميع.


ليست هناك تعليقات: