الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

القبض على أبو ملعب فوق السطوح وحكيم الهارب من سجن الفيوم

كتب / على أبوعيشة

    تمكنت مباحث مركز شرطة ناصر ببنى سويف من القبض على أيمن سيد أحمد الشهير بأبو ملعب (30 سنة ــ عاطل ) من قرية بنى عدى التابعة لمركز ناصر والهارب من سجن الفيوم من حكم جنائى فى القضية رقم 210425 جنايات ناصر ، وذلك بعد أن قام الرائد هشام جلال رئيس مباحث ناصر ومعاونوه بالذهاب إلى منزل المذكور بعد علمهم بوجوده فى المنزل ، وعند شعوره بوجود المباحث أغلق الباب وفر هارباً فوق السطوح محاولا الهرب ، ولكن قوات تأمين السطوح تمكنت من القبض عليه .

     والجدير بالذكر أن هذا المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره فى جريمة آخرى حيث انه متهم باختطاف طفل يدعى محمد هشام سيد من بنى عدى وطلب فدية من أهله .

     كما تمكنت مباحث ناصر من ضبط المتهم عبد الحكيم عويس إبراهيم الشهير بحكيم والهارب من سجن الفيوم أيضا فى قضية مخدرات رقم 12198 جنايات ناصر والذى حكم عليه بخمس سنوات لم يقض منها إلا عام واحد وكان قد هرب أثناء ثورة يناير ، وتم ضبطه بمنزله فى مركز ناصر ، ويتم الآن اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لتحويله لسجن الفيوم مرة آخرى .

    يأتى ذلك فى إطار الحملات الأمنية التى ينفذها مركز شرطة ناصر بقيادة الرائد هشام جلال رئيس مباحث ناصر وبتعليمات اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف لمحاولة إعادة الآمن والآمان للبلد والقبض على البلطجية ومثيرى الشغب والخارجين على القانون والهاربين من السجون .







هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ربنا يحمى رجالت مصر الاحرار ويقويهم كمان وكمان يارب وينصرهم على الشر دايما فى الداخل والخارج ويقضوا على الفساد اللى معشش فى البلد ليه سنين