الخميس، 29 سبتمبر 2011

إصابة موظفة بسبب انهيار جزئي بسقف الادارة الصحية ببني سويف

    كتب/ محمد عبد الحليم 

    أصيبت موظفة بادارة بني سويف الصحية بمدينة بني سويف بارتجاج في المخ اثر سقوط طبقة خرسانية من سقف إحدي الحجرات علي رأسها ، وتم نقلها إلي مستشفي بني سويف العام في حالة صحية خطرة .
    كانت بطة فتحي عبد الله 45 سنة كاتبة بإدارة بني سويف الصحية (شئون عاملين ) تتناول الشاي في حجرة المطبخ في الإدارة وفجأة تساقطت طبقة خرسانية سميكة علي رأسها نتج عنها إصابتها بإصابات بالغة في الرأس وشبة إرتجاج في المخ ، وتم نقلها إلي مستشفي بني سويف العام في حالة سيئة ووضعت تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة .
   يذكر أن مبني الإدارة الصحية موجود بالطابق الأرضي بإحدي المنازل بشارع الصالح أيوب بمدينة بني سويف والمملوكة للأهالي يزيد عمره عن45 عاما ورغم ان عدد العاملين بالإدارة التي تخدم اكثر من50 وحدة صحية يبلغ عدد موظفيها 120 موظفا يعملون في وحدتين ( شقتين ) متقابلتين في الطابق الارضي حيث التشققات في الحوائط وهبوط بلاط الأرضيات فضلا عن الوصلات الكهربائية البدائية العارية .
    فوجئ العاملون بادارة بني سويف الصحية بانهيار جزئي في السقف الخرساني لاحدي الحجرات والذي يتعدي سمكة 15 سم فوق احدي الموظفات وفرار ثلاث عاملات معها كن يتناولن وجبة الافطار صباح اليوم بحجرة المطبخ ( البوفية) .
    واعرب العاملون بالمبني عن استياءهم من مديرية الصحة التي ترفض تدبير مكان بديل للادارة خاصة وانهم يستعملون دورة مياه (بلدي) واحدة للرجال والسيدات علي حد سواء كما لا يوجد مكان لبعض السيدات من الموظفات للجلوس عليه فضلا عن عثور الموظفين في اكثر من مرة عي فئران وثعابين وسط الملفات الملقاة علي الارض وفي المناور .
   وطالب الموظفون مديرية الصحة بتوفير مكان بديل خاصة وان صاحب المبني الذي به الادارة يحاول دائما مضايقاتهم سواء بالكلام او بعدم ترميم المبني الذي اوشك علي الانهيار بالكامل .

ليست هناك تعليقات: